تخفيض!

حقيبة التخسيس من إدمارك

EGP6,500.00

حقيبة التخسيس من إدمارك تساعد على إنقاص الوزن، تساعد أيضًا في علاج مشاكل القولون والجهاز الهضمي، وتقلل من نسبة الدهون الموجودة في الجسم، وهي منتج طبيعي على الصحة.

التصنيف: الوسم:
توصيل مجاني ودفع عند الاستلام علي كافة المنتجات

نعتذر؛ هذا المنتج غير متوفر الآن في دولتك...

يساعد استخدام حقيبة التخسيس من إدمارك مع اتباع حمية غذائية مناسبة على إنقاص الوزن الزائد، والذي يتراوح ما بين 6 إلى 9 كيلو جرام، في فترة تصل إلى 21 يومًا، بطريقة آمنة تمامًا على الصحة، ودون الحرمان من تناول الطعام أو الشعور بالإرهاق والتعب؛ إذ أن هذه الحقيبة جميع مكوناتها طبيعية 100%.

وبجانب إنقاص الوزن، فإن هذه الحقيبة تساعد أيضًَا في علاج مشاكل القولون والجهاز الهضمي، كما أنها تقلل من نسبة الدهون الموجودة في الجسم، بالإضافة إلى أنها لا تؤثر على مرضى السكر أو الضغط عند استخدامها. 

مكونات حقيبة التخسيس من إدمارك

تحتوي هذه الحقيبة على خمس منتجات رئيسية هي: 

1- علبتان من مشروب Mrt complex الحارق للدهون: يعتبر هذا المشروب هو المنتج الأساسي في حقيبة التخسيس؛ كونه يعمل على حرق الدهون بشكل جيد، ويساهم في الوصول إلى الوزن المثالي بطريقة صحية وآمنة، كما أنه عبارة عن مكمل غذائي، يعمل على إمداد الجسم بالمعادن والفيتامينات التي يحتاج إليها، وهو يعمل أيضًا على إمداد الجسم بالأحماض الأمينية التي تساعد في الحفاظ على مستوى الطاقة. 

2- علبة من شيك أوف بالألياف للتخلص من السموم: يساعد وجود هذا المنتج ضمن حقيبة التخسيس على التخلص من جميع السموم الموجودة في الجسم، كما أنه يساهم في علاج المشاكل الناتجة عن الإصابة بالقولون، والتي يعد من أشهرها “الانتفاخات، الإسهال، أو الإمساك”، كما أنه يتخلص من الدهون الموجودة على الكبد. 

كما يساعد تناول هذا المنتج على جعل المعدة أكثر قدرة على امتصاص الفيتامينات والمعادن، من خلال التخلص من جميع الأغشية الداخلية التالفة في المعدة، وبالتالي تتمكن من الامتصاص بشكل جيد. 

3- علبة من شراب سبلينا كلوروفيل: يساهم تناول هذا الشراب برفقة منتجات حقيبة التخسيس على التخلص من مشاكل حموضة المعدة، وارتجاع المريء، بجانب التخلص أيضًا من جرثومة المعدة، ومشاكل القولون. 

وهذا المنتج هو عبارة عن مشروب الكلوروفيل الطبيعي، والذي يعمل على خفض مستوى السكر الزائد في الدم دون أي أضرار، بجانب أنه يعمل إمداد الجسم بمضادات الأكسدة التي يكون بحاجة لها، بالإضافة إلى يعمل على تعزيز المناعة وتنشيط الجسم.  

4- علبة من قهوة الخميرة الحمراء: تعد هذه القهوة من أفضل أنواع المشروبات التي تساهم في التخلص من الكوليسترول الضار الموجود في الجسم، وزيادة نسبة النافع منه، وهي عبارة عن مكمل غذائي، يعمل على إحداث توازن في الجسم خلال عملية إنقاص الوزن الزائد، كما أن تناول هذه القهوة يساعد على علاج مشاكل المعدة، وإمداد الجسم بالعناصر الغذائية التي يحتاج إليها، بجانب المساعدة بشكل إيجابي على التخلص من الوزن الزائد. 

5- علبة من قهوة الجينسينج: يساعد تناول هذه القهوة على زيادة القدرة على التركيز، وزيادة معدل حرق الدهون في الجسم، كما أنها تعمل على ضبط معدلات ضغط الدم، بجانب العمل على تنشيط الجسم، وزيادة طاقته وحيويته. 

صور حقيبة التخسيس من إدمارك

 

حقيبة التخسيس من إدمارك

حقيبة التخسيس من إدمارك

حقيبة التخسيس من إدمارك

مدة استخدام حقيبة التخسيس من إدمارك

مدة تناول هذه المنتجات هي 21 يومًا، وهي مدة برنامج التخسيس الخاصة بهذه الحقيبة. 

 

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “حقيبة التخسيس من إدمارك”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart
Scroll to Top